رسائل حب للزوج

رسائل حب للزوج

رسائل حب للزوج, تهتم فئة كبيرة من النساء بالبحث عن أجمل رسائل حب للزوج ، لتبادلها معه في كافة الأوقات سواءً في الصباح أو المساء، أو عند ذهابه إلى العمل، للتعبير عن حبها الكبير له وامتنانها بوجوده في حياتها.

رسائل حب للزوج

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.

– زوجي الغالي .. أبعث لك كلماتي .. معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطيل غيابك عني فوحدك ووحدك تعلم كم أخبئ لك من الشوق والحب الكثير في داخلي .. اشتقت لك حبي.. عين الله ترعاك بسفرك يا عمري .. رفيقة دربك والتي تحتاج لقربك دوماً وأبداً.

– زوجي الحبيب .. يمر الزمان وتُطوى الأيام .. ويكبر حبنا على الدوام .. كل يوم يمر هو لبنة في جدار حبنا .. وهذا الجدار يعلو ليصد الرياح والعواصف .. فلنجعل من محبة الله وخوفه ورجائه مادة تمسك هذه اللبنات بإحكام وثبات .. ويتفيأ أولادنا ظلال هذا الجدار .. ويهربون إليه إذا لمسوا لظى الحياة .. ويتدربون على بناء مثل هذا الجدار .. وهم يراقبوننا ويعرفون سر هذا البناء.

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

– زوجي الحبيب إنني أحبك بغموضي وقوتي وخدوشي.. إنني أحبك بروحي المتعبة وصبري القليل .. إنني أحبك بكل كياني .. إنني أحبك في ليلي ونهاري صبحي ومسائي.. إنني أحبك بقدر ما طلعت الشمس أو غربت على هذا الكون .. إنني أحبك بعدد ما قال العشاق كلمات حب .. وأحبك بتملكي المفرط لك وحدك .. إنني أحبك بجميع هزائمي أمام صوتك وعينيك .. إنني أحبك بجميع قلوب من في الأرض أحببتك فوق طاقتي أحببتك جداً.

– الشوق والاشتياق يا زوجي الحبيب، لا يكون سِوى للأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة وعميقة في حياتنا، بدونهم لا نرى الدنيا بوجهها الجميل، وبسببهم تجملت الحياة في عيوننا، فلهم منا كل الحب، ويبقى بيننا وبينهم فتيل الشوق مشتعلًا مهما غابوا عنا، فأنا لا أريد من الدنيا سوى لحظـة لقاء واحدة، أريد أن تحتضني ونمضي العمر معاً دون فراق، فقد تعبت من هذا الشوق المؤلم يا زوجي الغائب، أروي قلبي المشتاق لحبك، وضعني طفلتك الصغيرة التي تنام بين يديك.

– زوجي ورفيق عمري، حبيبي وبسمة قلبي، لم تكن يوماً محل شخصٍ آخر، ولم تأتي لـتسدّ فراغاً في أيامي، أنتَ أتيت بإحساسك، بنبضك، بشعورك، بأحاديثك، بابتساماتك، وخلقت في قلبي وطناً عظيماً يليق بمنزلتك، فلم أُجاملك يوماً ولم أبالغ بشعوري نحوك.

– زوجي الحبيب منذ أن تعرفت عليك وأنا أحيا في عالم جميل لم أكن أعرفه قبلاً.. هذه مشاعر خالجتني فأحببت أن تطلع عليها فأنت منذ أن أصبحت زوجي وأنت مستودع سري .. فلقد أصبحنا أنا وأنت كياناً واحداً.

– يا رب اجعل قلبه لا ينبض إلا بحبي وقلبي لا ينبض إلا بحبه واجعلني قرة لعينه ودفء حياته واجعله قرة لعيني ودفء حياتي.

– زوجي الغالي أحبك بجنون أهل الأرض وبطهر ملائكة السماء.

– زوجي الحبيب إنك مثل دعوة أحبسها في صدري أنت الذي آمين تتبعك بكل صدق ورجاء حد الاطمئنان والسكينة والرجاء.

– زوجي الحبيب أعيذك أنت وعينيك وقلبك من ألم الدنيا ومشاقها أستودعك الله بكل حين.

– لا أعلم ما المعجزة التي وضعها ربي بك كي أحبك بهذا القدر فأعدك ما دام ربي مد بأنفاسي إنك بقلبي نبض لا يمكن لي أن أنساه أبداً.

– يا رب هذا زوجي الغالي إنّه يفتح بـضحكته كل مغاليق الدّنيا في وجهي فـسخّر له كل الخلق كي تبتسم الدّنيا في وجهه.

– منذ أن عرفتك يا زوجي الحبيب وأصبحت كل الأماني تختصر بأنا وهو، وكل دعواتِي تحتضَن اسمك وتنتهَي بأن يبقيك ربي بجانبي دائماً.

– إني أمتلك من الرجال أعظمهم هو زوجي اللهم هو حبيبي وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي زوجي وأطل بعمره ولا تحني له ظهراً وأسعده ضعف ما أسعدني.

– عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أيّ أرض كانت، تصبح جنة الأرض التي تتمنّى أن لا تنتهي أبداً.

– لا أريدُ شيئاً مِن الدنيا، فأنا أعترف أنّي أخذت نصيبي مِن الفرح حين “أحببتك”.

– حين أحببتك، لم أسمع إلّا قلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك، لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.

– إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف، إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري “أحبك”.

– أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.

– قد نشعر بالوحدة بين كثير من يجلسون حولنا، وقد نشعر بالأنس بوجود شخص واحد، ليس الأمر متعلقاً بعدد من حولك بل بقلب من معك.

– المشاعر الجميلة، والحياة السعيدة، ونبع الحب، لا يكون إلّا مع شخص واحد في حياتنا.

– مُتعلقة بِك، وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب صباحية للحبيب

رسائل حب صباحية مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *