تنظيف الحوائط بسهولة

تعرف على تنظيف الحوائط بسهولة ، فمن منا لا تحلم أن يكون منزلها خالي من الغبار والأتربة وكذلك حوائط لامعة وسهلة في التنظيف، من منا لا يحلم بنقاء الهواء وعدم دخول الأتربة.

في هذه المقالة أوردنا إليكي عزيتي المرأة أبرز الطرق من أجل الحصول على حوائط نظيفة وبطرق سهلة وفعالة للغاية ولا يكلفكي الكثير.

تنظيف الحوائط بسهولة

فهناك العديد من الطرق التي تلجأ إليها النساء من أجل تنظيف الحوائط بكل سهولة ومن بينها ما يلي:

الطريقة الأولى:

كل ما عليكي فعله هو أن تقومي بمزج 2 ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا بالإضافة إلى 10 كوب من الماء الساخن وقلبيهم جيدا وقومي بفرك الجدران بشكل جيد جدا وامسحي بعد ذلك بالماء البارد.

الطريقة الثانية:

كل ما عليكي فعله هو إحضار القشاطة الطويلة ومن ثم قومي وضع رأس ممسحة عليها شريطة أن تكون  رأس تلك الممسحة مغموسة بالماء الدافئ والليمون (عصير) ومن ثم قومي بفرك الأسقف والزوايا المرتفعة وبعد ذلك قومي بمسحها بالماء البارد.

الطريقة الثالثة:

أما عن الطريقة الثالثة وهي الأكثر سهول وهي عبارة عن استخدام الليفة أو الإسفنجة الناعمة بدلا من الليفة المعددنية وذلك لكي تحصلي على لمعان ولا تتسببي في خدوش للجدران.

الطريقة الرابعة:

أما عن الطريقة الرابعة هو الحرص على عدم استخدام الكلور مع الماء لتنظيف الجدران الملونة، فإنك عزيزتي على الرغم من تخفيفه بالماء إلا أن تكرار استخدامه يؤدي إلى بهتان اللون في كل مرة.

الطريقة الخامسة:

بالنسبة للجدران السوداء والكحلية، عليكي عزيزتي أن تقومي باستخدام الخل، فقط عليكي بغمس الممسحة بالخل وعليكي أن تنظفي الحوائط عبر الزعافة الطويلة أو الممسحة ومن ثم استخدمي الماء.

الطريقة السادسة:

إحذري أن تضعي عزيزتي المرأة الصابون بشكل مباشر على الجدران ولكن امزجيه مع الماءء قبل الاستخدام وبعد ذلك استخدمي منشفة مبلله بالماء النظيف فقط من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة.

الطريقة السابعة

عليكي بعدم ترك كل من الصابون أو الخل أو طبقة منهم هي الطبقة النهائية في تنظيف الجدران ولكن عليكي بمسح الجدران بالماء النظيف كطبقة نهائية.

تحذيرات

لكل شئ طريقة استخدامه وطريقة تنظيفه، لذا عليكي عزيزتي المرأة بعد تنظيف الجدران بأي من الطرق السابق ذكرها أن تقومي بفتح  النوافذ من أجل الحصول على هواء جيد، لأن هذا الأمر يتسبب  في حدوث العفن.

وكذلك فعليكي عزيزتي المرأة ألا تقومي بنظافة الجبس الموجود بالعنف أو بالطريقة التي تنظفي بها الحوائط، وأيضا لا تقومي باستخدام المساحيق وذلك لأن خصائصه أهش بكثير من الحوائط.

عليكي أن تقومي بتخصيص ممسحة خاصة للحوائط والجدران من أجل أن تكون نظيفة للغاية فيما يمكنك عزيزتي أن تقومي بالاستفسار داخل المحال الخاصة  بالمنظفات والأدوات الصحية عن المستحضرات الخاصة.

أضف تعليق

Don`t copy text!