بكم اشتراك كامبردج
‫الرئيسية‬ أبحاث بكم اشتراك كامبردج

بكم اشتراك كامبردج

تبحث فئة عريضة من الراغبين في خسارة الوزن والحصول على وزن مثالي في قسم العناية بالجسم عن سعر اشتراك كامبردج المتخصص في الحمية والتخسيس، حيث يعتبر كامبردج من أشهر المراكز الصحية المتخصصة في علاج مشاكل السمنة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة جدة.

حيث أن مركز كامبردج ليس متخصص في علاج مشاكل السمنة والتخسيس فقط، فإنه يعالج أيضًا كافة المشاكل الصحية التي يعاني منها الإنسان فيما يخص الجهاز الهضمي والمعدة والقولون، من خلال إتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع الأعراض التي يعاني منها المريض، والابتعاد تمامًا عن العادات الصحية الخاطئة مثل: تناول الوجبات السريعة المشبعة بالدهون.

كما أن الكثير من الأفراد يقصدون مركز كامبردج تحديدًا لشهرته الواسعة بالكشف السليم والتشخيص الصحيح على المرضى في كافة الأوقات، بجانب ما يقوم به الأخصائيين بتحديد الوزن وقياس السمنة وكتلة الجسم والتعرف على الحالة الصحية للفرد بشكل عام.

وفيما بعد، يقوم الأخصائي بتحديد برنامج غذائي وعلاجي مناسب لكل حالة، مع تحديد برنامج لممارسة التمارين الرياضية من أجل الوصول إلى الوزن المثالي بشكل سريع، كما يعتمد البرنامج على عدم التأثير على الجسم وصحة المريض بشكل خاطئ.

حيث يساهم النظام الغذائي المقدم من جانب أخصائي التغذية في تغطية احتياجات جسم المريض اليومية من السعرات الحرارية والبروتين والكربوهيدرات والعناصر الغذائية الأخرى، وذلك وفقًا للقياسات المأخوذة وقت الكشف مع استخدام منتجات كامبردج خلال النظام الغذائي الخاص بالمشترك.

ما هي الحمية الغذائية الخاصة بـ كامبردج ؟

تحتوي الحمية الغذائية أو النظام الغذائي المقدم من مركز كامبردج على نظام متكامل يضم جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم المريض، ويختلف هذا النظام وفقًا لوزن المشترك وحالته الصحية، فهناك الكثير من المرضى من أصحاب الوزن الزائد عندما يتوقفون بشكل مفاجئ عن تناول الطعام يتسبب ذلك في تعرضهم للإجهاد والتعب ويبدو مظهرهم هذيل للغاية.

حيث يتم تقسيم الحمية الغذائية الخاصة بت كامبردج إلى 6 أنظمة متنوعة تتراوح ما بين 415 لـ 1500 سعر حراري أو أكثر في اليوم الواحد، حيث تعتبر تلك الأنظمة من الحميات طويلة الأمد المتبعة لإنقاص الوزن.

ويعتمد النظام الغذائي الخاص بـ كامبردج على الحبوب الكاملة والشوربات الجاهزة ومكس حليب الفواكه الجاهز وجميعها من منتجات كامبردح المتوفرة داخل المركز، ويمكن شرائها وفقًا لكل نوع من الاشتراكات.

كما هناك بعض الأدوية والمواد البديلة التي يمكن شرائها من الصيدالية الموجودة في المركز لاستخدامها بجانب الحمية الغذائية ويوصي بها أخصائي التغذية لدورها في تحسين صحة الجسم وكذلك تعتبر مكملات غذائية لزيادة الفيتامينات والمعادن في الجسم.

بكم اشتراك كامبردج الخاصة بالحميات الغذائية ؟

  • سعر الاشتراك في كامبردج للحمية الغذائية ” الباقة الذهبية “، بقيمة 1690 ريال سعودي، وتحتوي على حوالي 120 وجبة غذائية.
  • سعر الاشتراك في كامبردج للحمية الغذائية ” الباقة تيتانيوم “، بقيمة 1490 ريال سعودي، وتحتوي الباقة على 90 وجبة تقريبًا.
  • سعر الاشتراك في كامبردج للحمية الغذائية ” الباقة الفضية “، بقيمة 1190 ريال سعودي، وتحتوي على 60 وجبة.
  • سعر الاشتراك في كامبردج للحمية الغذائية ” الباقة العادية ” بقيمة 790 ريال سعودي، وتحتوي على 30 وجبة فقط.

ما هي إيجابيات حمية كامبردج الغذائية ؟

  • تساعد حمية كامبردج على خسارة الوزن بشكل سريع للغاية، نظرًا لاحتوائه على سعرات حرارية منخفضة.
  • تحتوي حمية كامبردج على العديد من الأطعمة الجاهزة وبدائلها والمتوفرة في مركز كامبردج بشكل طبيعي، وذلك للتحكم في السكريات وضبطها
  • بشكل سليم لضمان عدم حدوث خلل في توازن السعرات الحرارية.
  • يحتوي النظام الغذائي المقدم من كامبردج على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ما يضمن الحفاظ على الصحة العامة للأفراد.
  • تعتبر الحمية الغذائية المقدمة من كامبردج من أسهل الحميات على الإطلاق، خاصة وأنها لا تحتاج إلى تحضير الوصفات الغذائية لأنها تكون جاهزة مقدمة من مركز كامبردج يحصل عليها المشترك وفقًا لنوع الاشتراك الخاص به.

ما هي سلبيات حمية كامبردج الغذائية ؟

  • تعتبر أسعار الحميات الغذائية التي يوفرها المركز لا تتناسب مع أصحاب الدخل المحدود.
  • قد لا تتناسب تلك الحميات الغذائية المقدمة من المركز مع بعض الحالات الصحية والطبية.
  • بعض الأشخاص متبعي الحمية الغذائية المقدمة من كامبردج يعانون من الشعور بجفاف الفم ووجود رائحة كريهة للنفس بسبب الأطعمة الخاصة بالحمية.
  • يشعر متبعي الحمية الغذائية الخاصة بـ كامبردج بالدوار والرغبة في الغثيان في بداية الحمية.
  • قد يصاب البعض بالإمساك بسبب احتواء الحمية على نسب عالية من الألياف.

مقالات اخري قد تهمك :-

السعرات الحراريه في الشوكولاته الخام

السعرات الحرارية في اللوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *